الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

عدم علاج التسوس Emptyالإثنين 23 يناير - 9:52

عدم علاج التسوس

عضو فعال
عضو فعال

Mohamed Nagy

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 02/01/2022
عدد المساهمات : 62
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


إذا لم يتم علاج الأسنان المتسوسة ، فقد يؤدي ذلك إلى عدد من المشاكل الخطيرة. سيستمر التسوس في الانتشار حتى يصل في النهاية إلى اللب (الجزء الأعمق من السن الذي يحتوي على الأعصاب والأوعية الدموية) ويسبب عدوى أو خراجًا. يمكن أن يسبب هذا ألمًا شديدًا وتورمًا وحمى. يمكن أن تنتشر العدوى أيضًا إلى أجزاء أخرى من الجسم ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة.

بالإضافة إلى العدوى ، يمكن أن يؤدي عدم علاج التسوس إلى تلف بنيوي للأسنان ، مما يجعلها أضعف وأكثر عرضة للكسر أو الكسر. بمرور الوقت ، قد يتضرر السن بشدة بحيث يحتاج إلى إزالته.

يمكن أن يؤدي تسوس الأسنان غير المعالج أيضًا إلى فقدان الأسنان والتأثير على الأسنان المجاورة وعظام الفك واللثة. في النهاية ، قد يتطلب علاجًا أكثر شمولاً وتكلفة مثل قناة الجذر أو التاج أو حتى زراعة الأسنان. من الأفضل زيارة طبيب الأسنان في أقرب وقت ممكن من أجل التشخيص والعلاج المناسبين إذا كنت تشك في أن لديك سنًا متسوسًا.

الموضوع الأصلي : عدم علاج التسوس // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : Mohamed Nagy





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
Nokia شركة مباشر 2023 سورة واحد مكتوبة كاملة العناية افضل ايفون رابط بالتشكيل للايفون الجديدة تنزيل للكمبيوتر نوكيا تحميل خلفيات موبايل المصحف كامل لعبة أفضل شركات

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات مثقف دوت كوم

https://mothaqf.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات مثقف دوت كوم

Top