نصائح لعمل مقطع دعائي رائع لقناة YouTube I?id=43985b27ce4d85f684d267fcf0d6be30ffa264e1-3162694-images-thumbs&n=13

عند إنشاء قناة ، يتساءل البعض عما إذا كان تصوير مقطع دعائي فكرة جيدة.

حسنًا ، لن نبقيك في حالة تشويق: إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها على YouTube! يعد المقطع الدعائي للقناة طريقة ممتازة لتحويل المشاهدين يوميًا إلى مشتركين محتملين.

السؤال الأصعب هو ، "كيف تنشئ مقطعًا دعائيًا لقناة على YouTube؟" ما الذي يجب أن تتحدث عنه ، وكيف تثبت أنك تستحق الاشتراك؟


من خلال 3 طرق تعرف على افضل جهاز تحويل الشاشة إلى سمارت

لكن أولاً ، ما هو المقطع الدعائي للقناة؟
المقطع الدعائي هو مقدمة فيديو قصيرة لقناتك. فهي تساعد المشاهدين الجدد على فهم مكانتك ونوع المحتوى الذي تنشئه وما سيكسبونه من الاشتراك في قناتك. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للمشاهدين التركيز على عرضك التقديمي لأن المقاطع الدعائية لا تعرض إعلانات.

كيفية عمل مقطع دعائي لقناة يوتيوب
قبل البدء في التصوير ، تأكد من إنشاء النوع الصحيح من الفيديو. ستساعدك هذه النصائح الخمس في إنشاء مقطع دعائي عالي الجودة!

1. اجعلها مختصرة
كم من الوقت يجب أن يكون المقطع الدعائي لقناة يوتيوب؟ يتفق معظم الخبراء على أن 30-90 ثانية طويلة بما يكفي. في تلك الفترة ، يمكنك شرح قيمة المحتوى الخاص بك وحث المشاهدين على الضغط على زر الاشتراك.

سيبدو هذا غير منطقي ، لكن حاول ألا تقلق بشأن "الوقت" ، كما هو الحال في ضرب عدد معين من الدقائق. فقط كن موجزا وموجزا. يحدث هذا بشكل طبيعي عندما تحدد ما تريد قوله مقابل ما لا تريده.

2. إظهار تخصصك أو خبرتك
يعد عرض مكانتك أسرع طريقة لشرح قناتك على YouTube. لذا ، سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو حول Minecraft أو مكياج أو سفر أو أي شيء آخر ، يجب أن يُظهر المقطع الدعائي هذا النشاط الأساسي.

في هذه الأيام ، لا يكفي ذكر مكانتك أو خبرتك وترك الأمر عند هذا الحد. يرغب المشاهدون في رؤية دليل حتى يتمكنوا من الوثوق بك عاجلاً ومعرفة قيمة قناتك.

3. شارك قصتك الشخصية
هل تريد أن يتواصل الناس مع مهمتك؟ قبل أن تطلب منهم الاشتراك ، اشرح سبب وجود قناة لديك في المقام الأول. ما الذي يدفعك إلى إنشاء المحتوى ، وما التجارب الشخصية التي أدت بك إلى هذا القرار؟

لست مضطرًا للإجابة على هذه الأسئلة مباشرةً ، ولكن يمكنك مشاركة قصة شخصية تكشف عن هدف أعمق. ما الذي يجعلك مختلفًا عن غيرك من المبدعين؟ كيف تميزك قصتك؟

4. أخبر المشاهدين بما يفيدهم
عند هذه النقطة ، تكون قد قضيت بعض الوقت في الحديث عن نفسك. حان الوقت الآن لإخبار المشاهدين بما سيحصلون عليه من خلال الاشتراك في قناتك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعبارة أخرى ، ما الفائدة منها؟

إذا كنت وكيل عقارات ، فربما تساعد الناس على فهم التكلفة الحقيقية للرهن العقاري. إذا كنت رائد أعمال ، فربما تكمن قيمتك في تعليم فن الشركات الناشئة منخفضة التكلفة.

بغض النظر عن ما تخطط للقيام به ، تأكد من توصيل ذلك في المقطع الدعائي الخاص بك!

5. اطلب من المشاهدين الضغط على زر الاشتراك
الآن بعد أن شاركت قيمة قناتك ، حان الوقت لمطالبة الأشخاص بالاشتراك. من المحتمل أن تكون هذه أكبر عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على YouTube ، حيث تقوم بدعوة الأشخاص للانضمام إلى مجتمعك.

قد يبدو تقديم هذا الطلب غريبًا في البداية ، لكن يحتاج بعض المشاهدين إلى سماعه. ربما أرادوا الاشتراك ولكنهم نسوا ذلك ، لذا شارك دائمًا هذا التذكير السريع!